• الايميل: info@pal-studies.ps
  • رقم الجوال: 0592888592--0592080932

إنطلاق موقع معهد فلسطين للدراسات الاستراتيجية بحلته الجديدة

Blog single photo



غزة – فلسطين
أطلق معهد فلسطين للدراسات الاستراتيجية مساء اليوم موقعه الإلكتروني الجديد، الذي ظهر بحلّة جديدة ليقدم إلى زوّاره تجربة رقمية يتيح لهم متابعة الأخبار والأحداث والدراسات أولاً بأول، وما يقدمه من نشر دراسات وتحليلات ومقالات وترجمات تهتم بالقضية الفلسطينية والقضايا المحلية والدولية.

من جهته قال أ. رامي الشقرة رئيس مجلس إدارة المعهد أن الموقع الجديد يضيف نقلة نوعية في العالم الافتراضي، وتوفير مساحة واسعة للقراء للإطلاع على آخر المستجدات وأبرز الأحداث،على الساحة المحلية والاقليمية  في مكان واحد.

وأضاف الشقرة أن الموقع الجديد للمعهد يواكب الحداثة التكنولوجية ويشتمل الموقع الالكتروني الجديد للمعهد على زوايا جديدة بقالب مميز وأقسام متنوعة تضمُ مقالات وأوراق سياسية وقضايا ساخنة واقليمية ومختارات وترجمات أجنبية، وملفات خاصة  وفيديوهات مميزة..

بدوره قال الشقرة أن الموقع سيشكل عنواناً معلوماتياً ومرجعية بحثية وإعلامية لجموع الفلسطينيين في  الوطن والشتات وفي كافة اماكن تواجدهم وسيكون مصدراً ونافذة معلوماتية لكافة المختصين والباحثين ولطلبة الجامعات والأكاديميين والذي أصبح بإمكانهم من خلال الموقع تحميل إصدارات المعهد التي تتناول القضية فلسطين وقضايا الأمة المركزية ، مؤكدًا على أن الموقع سيشكل ايضًا منبرًا إعلاميًا وتعبويًا عالميًا لقضية فلسطين.

يشار إلى أن معهد فلسطين للدارسات الاستراتيجية مؤسسة بحثية تُعنَي بالدراسات والتقارير الاستراتيجية وعقد اللقاءات التفاكرية في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية والقانونية، وتقديمها للرأي العام وصناع القرار.

ومن هنا ندعو الجميع إلى زيارة الموقع لاكتشاف المعهد عن قرب ، لتتعرّفوا على ما يتم تقديمه لفلسطين  وما يحدثه من تأثيرات إيجابية في إصدار القرارات ومخاطبة صناع القرار وأصحاب الرأي ، وما نقدّمه من ترجمات ودراسات للمجتمع، ختاماً نرفق لكم رابط الموقع الجديد لمتابعته والتجول خلال أقسامه.

Top