معهد فلسطين للدراسات الاستراتيجية ومؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية يبحثان سبل التعاون المشترك

news-details
أنشطة وفعاليات

معهد فلسطين للدراسات الاستراتيجية ومؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية يبحثان سبل التعاون المشترك
نظم معهد فلسطين للدراسات الاستراتيجية اليوم الأثنين الموافق 22 يونيو 2020م زيارة تنسيقية إلى مؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية.

وضم وفد المعهد كلاً من أ. رامي الشقرة مدير المعهد، وعضوي مجلس الإدارة أ. عبد الله العقاد وأ. ماجد الزبدة، وأ. عبد الرحمن صالحة منسق المعهد، فيما كان في استقبالهم أ. عمر شعبان اسماعيل مدير مؤسسة بال ثينك.

من جهته رحب عمر اسماعيل بوفد المعهد وأشاد بدوره في إثارة القضايا المؤثرة في الشارع الفلسطيني ومناقشة تداعياتها على القضية الفلسطينية ودره البارز في صناعة الرأي العام وإثراء صانع القرار بالدراسات البحثية والتي تأتي من خلاصة أنشطة متعددة ينفذها المعهد والتي يشارك فيها عدد كبير من النخب السياسية والباحثين.

وأطلع اسماعيل الوفد الزائر على آليات العمل في المؤسسة وطبيعة البرامج والأنشطة النوعية التي تنفذها المؤسسة، ورؤية بال ثينك ودره في القضايا الوطنية ونظرته للمستقبل.

من جانبه أوضح الشقرة أن الزيارة تأتي في سياق تعزيز دور مراكز الدراسات والمعاهد البحثية في خدمة القضية الفلسطينية وتحقيق آمال وتطلعات الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أهمية تحقيق تكاملية بين أنشطة بال ثينك ومعهد فلسطين خلال الفترة المقبلة.